الارشيف / اخبار السعوديه

ورشة تستعرض قبول طلاب المنح بالجامعة الإسلامية

شكرا لقرائتكم خبر ورشة تستعرض قبول طلاب المنح بالجامعة الإسلامية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - نظمت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة أمس الأول ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان الثقافات والشعوب الثاني عشر المقام بالجامعة حاليا، ورشة عمل بعنوان «رعاية طلاب المنح برامج ومبادرات».

وشارك في الورشة التي أدارها عميد شؤون الطلاب في الجامعة الإسلامية الدكتور حسن عواجي، أعضاء لجنة عمداء شؤون الطلاب في الجامعات السعودية، حيث تطرقت الورشة للجهود المبذولة في مجالات قبول طلاب المنح ورعايتهم والتواصل معهم، إضافةً إلى تسليط الضوء على تجربة الجامعة الإسلامية الرائدة في قبول طلاب المنح ورعايتهم والتواصل معهم.

كانت هذه تفاصيل خبر ورشة تستعرض قبول طلاب المنح بالجامعة الإسلامية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا