الارشيف / اخبار السعوديه

بالفيديو.. "المسعودي" يكشف تفاصيل هداياه لطلابه بقيمة تجاوزت 40 ألف ريال

انت الان تتابع بالفيديو.. "المسعودي" يكشف تفاصيل هداياه لطلابه بقيمة تجاوزت 40 ألف ريال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

25 مايو 2024, 9:47 مساءً

بقيمة تجاوزت 40 ألف ريال، أهدى مدير مدرسة ابتدائية في تبوك 140 طالبًا دراجات هوائية في حفل تكريمه بمناسبة تقاعده بعد خدمة 30 عامًا، وذلك في بادرة جميلة لقيت أصداءً إيجابية في الوسط التعليمي.

وفي التفاصيل كشف مسلم المسعودي للإخبارية تفاصيل فكرة المفاجأة التي حضرها لزملائه وطلابه في مدرسة أبو دجانة الابتدائية يوم تكريمه، وقال: "قررت إهداء سيكل لكل طالب في المدرسة ولم أجد الكمية المطلوبة حتى طلب مني أحد التجار مهلة ثلاثة أيام لتوفير الدراجات الهوائية وقمت بتحويل المبلغ له من دون سند".

ووصف "المسعودي" مشاعره في يوم تقاعده بأنها مشاعر أب يودع أبناءه الطلاب وقد لا يراهم بعد هذا اليوم ونصح زملاءه المعلمين بالسعي إلى إسعاد من حولهم وجبر الخواطر بكلمة وإياكم كسرها.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو.. "المسعودي" يكشف تفاصيل هداياه لطلابه بقيمة تجاوزت 40 ألف ريال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا