اخبار السعوديه

اتفاقية للأرصاد مع الشؤون البلدية للاستفادة من فرص

وقع المركز الوطني للأرصاد اتفاقية مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لتمكين المركز من الاستفادة من بوابة الاستثمار في المدن «فرص» في طرح وإدارة الفرص الاستثمارية المندرجة تحت اختصاصه.

وشهد توقيع الاتفاقية من جانب المركز الرئيس التنفيذي، الدكتور أيمن بن سالم غلام، ومن جانب الوزارة وكيل الوزارة للتخصيص والاستدامة المالية، المهندس إيهاب حسوبة، فيما تهدف الاتفاقية إلى الإسهام في تطوير وسائل طرح المشروعات والاستثمارات المندرجة تحت اختصاص الجهات الحكومية، بالإعلان عنها من خلال بوابة فرص لتحسين البيئة الاستثمارية وجذب الاستثمارات وتحقيق توجهات رؤية 2030.

وتتمثل مجالات الاتفاقية في عدد من النقاط، أبرزها تمكين المركز الوطني للأرصاد من استخدام بوابة «فرص» لطرح وإدارة فرصه الاستثمارية العقارية المندرجة تحت اختصاصه، واستخدام بوابة «فرص» لطرح وإدارة الفرص الاستثمارية العقارية الخاضعة لاختصاص المركز، واستكمال الإجراءات النظامية المتعلقة بطرح الفرص الاستثمارية، والالتزام بالتعليمات ذات الصلة، وتحمل جميع الآثار النظامية المتعلقة بها، واتباع التعليمات الفنية الصادرة من الوزارة بشأن أسلوب وضوابط استخدام البوابة.


كانت هذه تفاصيل خبر اتفاقية للأرصاد مع الشؤون البلدية للاستفادة من فرص لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا