الارشيف / اخبار الرياضه

واقعة مثيرة في الدوري المصري.. منتحل يخدع كاظمة باسم تليفونات بني سويف “تفاصيل”

كشف نادي كاظمة الكويتي عن عملية خداع تعرض لها في بعد أن قام شخص بانتحال صفة مسئول في تليفونات بني سويف ليقوم بتنظيم مباراة ودية بينهما.

نادي كاظمة الكويتي كان قد أعلن فوزه على تليفونات بني سويف بنتيجة 7-1 في مباراة ودية خلال المعسكر التحضيري المقام في مصر استعدادًا للموسم الجديد.

وقام نادي تليفونات بني سويف بالرد على هذا الإعلان بأنه لم يخض أي مباراة ودية، بل أن الفريق لم يبدأ فترة التحضير للموسم الجديد من الأساس.

اقرأ أيضًا.. النصر يحسم مستقبل الثنائي المحترف

وأوضح نادي تليفونات بني سويف في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي، أن أحد الوكلاء انتحل صفة ممثل عن النادي في مباراة كاظمة الكويتي الودية.

وقال في البيان: “نادى تليفونات بني سويف يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين ويدعى سيد رياض الذى انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف، وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتى، رغم أن نادى تليفونات بني سويف لم يبدأ فترة الإعداد ولم يلعب أى مباريات ودية من الأساس “.

وتابع:”وسيقوم النادى باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص فى أسرع وقت حفاظا على حقوق النادى القانونية والأدبية”.”ويحذر النادى أى شخص أو أى شركة تعمل فى المجال الرياضى أن تنتحل صفة النادى دون أى إذن مسبق أو سند قانونى يتيح له ذلك”.

Advertisements

قد تقرأ أيضا