الارشيف / اخبار العالم

مواقف منددة بالاعتداء الاسرائيلي على منطقة الغازية

دان النائب عبد الرحمن البزري الإعتداء الصهيوني على بلدة الغازية، واعتبره تصعيداً خطيراً وامتداداً لإعتداءاته المتكررة على البلدات والمدن الآهلة بالسكان وكان آخرها النبطية و جدرا شمال مدينة صيدا، مؤكداً أن ما حدث اليوم هو تطور خطير في المواجهة مع العدو الإسرائيلي، داعياً الحكومة اللبنانية للتحرك السريع وتقديم شكوى إلى مجلس الأمن وإتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية أرواح المدنيين وممتلكاتهم.

حسن يعقوب

بدوره، أكد رئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب أن "استهداف الغازية مجازفة اسرائيلية وخطأ جسيم، واضاف لقد أوقع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو كيانه في معادلة يوسع الحرب سنوسع"، وسأل يعقوب "هل هذا ما تريده اميركا؟".

كانت هذه تفاصيل خبر مواقف منددة بالاعتداء الاسرائيلي على منطقة الغازية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا