اخبار العالم

حرفوش يدعم رامي نعيم… ويرفض التعرض لكرامات الناس

اعتبر صاحب مبادرة جمهورية لبنان الثالثة عمر حرفوش، أن الاعتداء على الصحفيين هو أمر مرفوض بشكل قاطع، مشيراً إلى ما حصل مع رئيس تحرير موقع السياسية الصحافي رامي نعيم الذي تعرض للاعتداء الجسدي يوم أمس في بيروت.

ولفت حرفوش إلى أن مقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر مجموعة شبان يقتادون نعيم إلى خارج المقهى معيب ومحزن وفيه تعدي واضح على كرامة نعيم، وهذا ما لا يمكن القبول به.

وأكد حرفوش في هذا السياق، أن الحكم بين اللبنانيين هو القضاء، وفي حال أخطأ أحدهم فيجب اللجوء إلى القضاء لا إلى الاستقواء والتعرض لكرامات الناس وتهديدهم.

وطالب حرفوش، القضاء اللبناني باتخاذ الإجراءات القانونية بحق جميع المعتدين على نعيم والظاهرة وجوههم في المقاطع المصورة، وذلك كي لا يتحول لبنان ساحة مليئة بالفوضى.

كانت هذه تفاصيل خبر حرفوش يدعم رامي نعيم… ويرفض التعرض لكرامات الناس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا