الارشيف / فن ومشاهير

بالصور- لن تصدقو سعر حقيبة و حذاء بلقيس الخيالي..إليكم التفاصيل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ميرنا وليد - بيروت - خطفت الفنانة اليمنية بلقيس أنظار الجمهور بأخر إطلالتها من خلال صور عبر حسابها الخاص، حيث كانت ترتدي فستان باللون الابيض متوسط الطول ذات أكمام طويلة مزرن بالزخرفات مع معطف طويل باللون الابيض، و تركت شعرها منسدلاً مع مكياج مميز أظهرت من خلاله جمال وجهها.


وكانت بلقيس تحمل بيدها حقيبة من دار أزياء roger vivier و قدر سعرها بـ 3 ألاف و 200 يورو، بالإضافة إلى حذاء مفتوح ذات كعب من roger vivier أيضاً قدر سعره بـ 890 يورو.
و في وقت سابق، تألقت بلقيس، وظهرت بأناقة عالية، حيث كانت ترتدي فستاناً ضيقاً متوسط الطول باللون الأسود، طُبعت عليه ملامح وجه باللون الذهبي، وإرتدت قفازين أسودين طويلين، وردت شعرها القصير إلى الخلف، وطبقت مكياجاً أظهر جمال ملامح وجهها.
الفستان الذي إرتدته بلقيس، من دار أزياء Schiaparelli، ويصل سعره إلى 13 ألف و80 دولاراً أميركياً.
0af871f6f0.jpgfb6e531ba1.jpg8fa0cbfa17.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر بالصور- لن تصدقو سعر حقيبة و حذاء بلقيس الخيالي..إليكم التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا