فن ومشاهير

سوار بيد الملكة رانيا يلفت الأنظار.. وهذه الجملة التي حملها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ميرنا وليد - بيروت - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للملكة رانيا، ظهرت فيها وقد إرتدت بيدها سوار من الذهب، لفت أنظار الجمهور بفخامته وتصمصه الفريد.


وقد حمل هذا السوار عبارة مميزة، كتب فيها: "إن لطف الله مرتقب".
وكان قد أصدر الديوان الملكي الهاشمي عبر موقعه الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي، صورة رسمية للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، وذلك بمناسبة احتفال المملكة الأردنية الهاشمية باليوبيل الفضي، ويوم جلوس الملك عبدالله الثاني، وتنصيبه رسمياً ملكاً للأردن في 9 حزيران/يونيو عام 1999.
وارتدت الملكة رانيا فستاناً طويلاً باللون الأسود، وأضافت الوشاح الملكي مع ميداليات ذهبية، واختارت مع الاطلالة التاج العربي الذي صُمم خصيصاً لها من الفرنسي يان سيكار، وذلك بطلب من الملك عبد الله الثاني، والتاج مرصع بالألماس، وزيّن بعبارة "العظمة لله".

c974ebee88.jpgdb34509895.jpg

939a89ea08.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر سوار بيد الملكة رانيا يلفت الأنظار.. وهذه الجملة التي حملها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا