فن ومشاهير

خاص وبالفيديو - هذا ما قاله غي مانوكيان عن نجاح حفلاته وعن علاقته براغب علامة ونانسي عجرم

ميرنا وليد - بيروت - يحظى المؤلف الموسيقي وعازف البيانو غي مانوكيان بشعبية كبيرة، ودائماً تكون حفلاته كاملة العدد من شدة محبة الناس لعزفه والأجواء التي يضفيها في سهراته.


مانوكيان أحيا حفلاً في عيد الأضحى جمعه بالسوبر ستار راغب علامة، وحقق الحفل نجاحاً كبيراً خاصةً أنه من تنظيم متعهد الحفلات المحترف باسكال مغامس صاحب شركة PGM.
موقع "الفن" تواجد في الحفل بشخص سفيرة الإعلام الهادف هلا المر التي كان لها لقاء مع مانوكيان تحدث فيه عن نجاح حفلاته وعن الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم وحفلاته القادمة.
التفاصيل في الفيديو المرفق:

كانت هذه تفاصيل خبر خاص وبالفيديو - هذا ما قاله غي مانوكيان عن نجاح حفلاته وعن علاقته براغب علامة ونانسي عجرم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا