فن ومشاهير

بعد ١٤ عامًا أمير كرارة خارج السباق الرمضاني ٢٠٢٥… ما السبب؟

في خبر صادم لجمهوره ومحبيه، يَغيب الممثل المصري أمير كرارة عن المشاركة في الموسم الدراميّ  الرمضانيّ ٢٠٢٥، بعد مواظبته على المشاركة في أعمال دراميّة رمضانيّة طيلة ١٤ عاماً مضت.

في هذا السياق، سيغيب “كرارة” عن دراما رمضان ٢٠٢٥،  بسبب انشغاله  بالتحضير لأكثر من عمل فنّيّ في الفترة المقبلة.

نذكر أنَّ آخر أعمال أمير كرارة    مسلسل” بيت الرفاعي” الذي عُرض في شهر رمضان الفائت ، تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال وقد شاركه بطولته، أحمد رزق، رحاب الجمل، تامر نبيل، محمد لطفي، سيد رجب وغيرهم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد السينما،  آخر أعمال أمير  كرارة فيلم “البُعبع”وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباويّ وقد وشاركه بطولته كل من  ياسمين صبري، محمد أنور، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق وغيرهم.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد ١٤ عامًا أمير كرارة خارج السباق الرمضاني ٢٠٢٥… ما السبب؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا