الارشيف / اخبار السعوديه

خلال احتفالات رأس السنة.. الشرطة الفرنسية تعتقل أكثر من 200 شخص في باريس

انت الان تتابع خلال احتفالات رأس السنة.. الشرطة الفرنسية تعتقل أكثر من 200 شخص في باريس ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 يناير 2024, 9:48 صباحاً

أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين، أن رجال الشرطة الفرنسيين اعتقلوا 211 شخصاً ليلة رأس السنة الجديدة.

وأضاف دارمانين، في منشور له على "إكس": "في تلك الليلة، حشدنا مجدداً قوات المحافظة على القانون من أجل ضمان سلامتنا. شكرا لهم على التزامهم بالقضية. مرت الاحتفالات الكبرى بسلام، ولا سيما في باريس، حيث تجمع أكثر من مليون شخص. وتم اعتقال 211 شخصاً".

ويوم الجمعة الماضي، وفق روسيا اليوم، قال وزير الداخلية الفرنسي، إنه سيتم نشر أكثر من 90 ألفاً من رجال الشرطة والدرك في جميع أنحاء فرنسا عشية رأس السنة الجديدة لضمان الأمن والقانون والنظام وسط أعلى مستوى من التهديد الإرهابي.

كانت هذه تفاصيل خبر خلال احتفالات رأس السنة.. الشرطة الفرنسية تعتقل أكثر من 200 شخص في باريس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا