الارشيف / اخبار السعوديه

مؤتمر دولي للتعليم والابتكار في المتاحف يونيو المقبل

شكرا لقرائتكم خبر مؤتمر دولي للتعليم والابتكار في المتاحف يونيو المقبل ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - تنظم هيئة المتاحف خلال الفترة من 1 - 3 يونيو المقبل «المؤتمر الدولي للتعليم والابتكار في المتاحف»، في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض، بمشاركة مجموعة من أبرز المتحدثين من الخبراء في هذا المجال؛ لتسليط الضوء على المحاور والموضوعات الناشئة التي تدعم التنمية العالمية لقطاع المتاحف.

ويناقش المؤتمر الموضوعات التي ستسهم في استكشاف أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال التعليم والابتكار في المتاحف، وجلسات حوارية، وحلقات نقاش يشارك فيها خبراء محليون ودوليون.

كانت هذه تفاصيل خبر مؤتمر دولي للتعليم والابتكار في المتاحف يونيو المقبل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا