اخبار السعوديه

كنز من المعجزات .. بذور خارقه ورخيصة الثمن تسحق الدهون وتحافظ على شباب دائم " تعرف عليها الآن

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن كنز من المعجزات .. بذور خارقه ورخيصة الثمن تسحق الدهون وتحافظ على شباب دائم " تعرف عليها الآن والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - اشتهرت بذور الكتان بالخير والفوائد العظيمة منذ العصور القديمة، وتشير الأدلة إلى أنه تم استخدام بذور الكتان منذ عصر الملكة نفرتيتي في مصر.

أوضح استشاري السمنة والنحافة د. أن بذور الكتان تحتوي علي فوائد عديدة إستخدمها الفراعنة في وصفات طبية كمركبات الروائح العطرية والتدليك لعلاج بعض الأمراض والإصابات وحضروا من مسحوق البذور لبخات ويحتوي أيضاً علي عناصر غذائية هامة ومفيدة لصحة الجسم بالإضافة الي انه يساعد علي تخفيض الوزن

 

 

 

وقدم د. خالد يوسف طريقة استخدام بذور الكتان للرجيم وتخفيض الوزن:

الإفطار

7 صباحا نصف رغيف -طبق فول -قرص طعميه مرتين أسبوعيا –سلاطه -شاى أخضر بالليمون.

9صباحاً 20جم شيكولاته أو 2 معلقة بسبوسة أو قطعة جاتوه لمدة 3 أيام يوم بعد يوم.

11 ظهرا ثمرة كمثرى أو جوافه أو تفاحه. 1٢ظهراً كوب زبادى لايت.

الغذاء

3 عصراً لمدة 3 أيام 1/2دجاجة مشويه -سلاطه -خضار سوتيه.

ولمدة يومين 6 ملاعق مكرونه -سلاطه -خضار سوتيه.

ولمدة يومين طبق شاورما سلاطه 1 توست رجيم.

العشاء

5 مساء: 3 كوب ماء - 2 معلقة بذر كتان مطحون.

7 مساء: تفاحة أو برتقالة أو ثمرة موز.

9 مساء: كوب زبادى لايت..

كانت هذه تفاصيل خبر كنز من المعجزات .. بذور خارقه ورخيصة الثمن تسحق الدهون وتحافظ على شباب دائم " تعرف عليها الآن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا