اخبار الرياضه

هل يتجه أوسيمين نحو دوري روشن؟

شكرا لقرائتكم خبر هل يتجه أوسيمين نحو دوري روشن؟ ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - يتصدر فيكتور أوسيمين، الهداف النيجيري الذي قاد نابولي لاستعادة لقب بموسم 2022-2023 بعد غياب 33 عاما، اللاعبين المرشحين لمغادرة النادي، في الميركاتو الصيفي، وسط ظهور الدوري السعودي في الصورة.

النجم النيجيري صاحب الـ25 عاما، والمتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2023، شارك في 32 مباراة مع نابولي خلال موسم 2023-2024، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 4 تمريرات حاسمة، إلا أن السماوي أنهى الموسم بشكل سيئ للغاية، حيث اختتم حامل اللقب مشواره في المركز العاشر من الدوري الإيطالي، كما غادر بطولة مبكرا من دور الـ16، بعد الخسارة أمام بنتيجة إجمالية (2-4).

وأكدت صحيفة «لاجازيتا» الإيطالية أن المدير الفني الجديد لنابولي أنطونيو كونتي، يرغب في مهاجم قوي بدنيا، وقادر فنيا على الدفاع عن الكرة جيدا، وتبادلها مع راسبادوري وبوليتانو وكفاراتسخيليا، المطلوب من باريس سان جيرمان، فيما عانى أوسيمين من مشاكل بدنية مختلفة هذا الموسم، والتي تسببت في استبعاده من قائمة منتخب بلاده خلال مباريات يونيو.

ويطمح نادي نابولي نحو تحصيل الشرط الجزائي بالكامل في عقده بالكامل، والذي يبلغ نحو 120 مليون يورو، فضلا عن توفير راتب اللاعب، والذي سيكسب مبلغا ضخما في العام المقبل، بنحو 10 ملايين دولار في الموسم الواحد.

ويحلم أوسيمين بالانتقال إلى الممتاز، ولكن يبدو أن نادي الذي يشجعه من أجل معشوقه دروجبا، قد انسحب من السباق؛ لأن المدرب الجديد ماريسكا يبحث عن مهاجم بصفات مختلفة عنه، مع وجود أرسنال في الصورة، وكذلك دوري روشن السعودي الذي وصفته الصحيفة بأنه يمثل إغراء لنابولي أكثر من المهاجم، وخاصة أنه ليس من السهل أن يتكلف ناد مبلغ الشرط الجزائي بالكامل في عقد النيجيري بعد مشكلاته البدنية خلال الموسم.

كانت هذه تفاصيل خبر هل يتجه أوسيمين نحو دوري روشن؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا