اخبار الرياضه

أفضل لاعبات الغولف يتنافسن في بطولة أرامكو

شكرا لقرائتكم خبر أفضل لاعبات الغولف يتنافسن في بطولة أرامكو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - تشهد سلسلة بطولة أرامكو للغولف للفرق والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بجولتها المقبلة التي ستقام في لندن، وتحديدا في نادي سنتويون خلال الفترة من 3 إلى 5 يوليو المقبل، منافسة واسعة لأفضل اللاعبات على مستوى العالم.

وتنضم التايلاندية باتي تافاتاناكيت والثنائي الأمريكي أليسون لي وأنجيل يين إلى المنافسات إلى جانب تشارلي هال وجورجيا هول ونيللي كوردا، حيث تهدف الأخيرة إلى الدفاع عن لقبها الفردي ابتداء من عام 2023.

وكانت تافاتاناكيت قد ظفرت بلقب سلسلة بطولة أرامكو للفرق البالغة قيمتها 5 ملايين دولار والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في الرياض فبراير الماضي، حيث كان أول ألقابها منذ فوزها ببطولة شيفرون في عام 2021.
كما تشهد المنافسات مشاركة اللاعبة نيللي كوردا التي مرت بموسم مميز.

كانت هذه تفاصيل خبر أفضل لاعبات الغولف يتنافسن في بطولة أرامكو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا