الارشيف / اخبار الرياضه

مضحي الدوسري يستغيث بجماهير النصر السعودي

  • 1/2
  • 2/2

ياسر رشاد - القاهرة - استغاث مضحي الدوسري؛ حارس مرمى النصر السعودي الأسبق، بالجماهير بعدما أغلق أعضاء شرف النادي الباب في وجهه، عندما طلب منهم المساعدة والتدخل لحل المشكلات القديمة.

مضحي الدوسري

وظهر الدوسري في بث مباشر، قال فيه: "كلمت أحد أعضاء الشرف، لطلب تكريم اللاعبين القدامى سواء بمنحهم حقوقهم أو مساعدة المحتاج منهم، لعلها تساعد النصر في تحقيق البطولات أو تحل بعض الأزمات في المباريات التي لا نوفق بها".

وتلقى الدوسري ردًا مفاده الشرف، بحسب رواية الحارس: "النادي ليس ضمانًا اجتماعيًا"، وهو ما دفع الدوسري لظهور في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمناشدة الجماهير قائلًا: "لو تعرفون فوق صورة الرمز الأمير محمد بن سعود أو تحتها مكتوب نادي ثقافي اجتماعي رياضي، فكلها جامعة في شيء واحد، أتمنى الرد من جمهور النصر، رسالتي موجهة لكم، إن شاء الله لا تقصرون".

يذكر أن مضحي الدوسري كان قبل فترة هاجم نادي النصر، مؤكدًا أنه لم يستفد منه أي شيء.

أثار مضحي الدوسري؛ حارس مرمى نادي النصر السعودي الأسبق، استياء جمهور العالمي، بحديثه عن النادي بصورة غير لائقة، مؤكدًا أنه لم يستفد أي شيء من تمثيل الفريق.

تاريخ مضحي الدوسري مع النصر السعودي 

وقضى حارس العالمي الأسبق 8 سنوات داخل أسوار النادي العاصمي، حصد خلالها خمس بطولات مختلفة، بجانب مشاركته في كأس العالم للأندية 2000.

 

وظهر الدوسري، في فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رفقة أحد أصدقائه، الذي قاله له الحارس: "ماذا استفدنا من النصر؟"، ليرد عليه صديقه: "أنت كلاعب استفدت الخير بالتأكيد".

كان مضحي الدوسري قد أعرب من قبل في أكثر من مناسبة عن استيائه من عدم استعانة النصر بلاعبيه السابقين، للعمل في المناصب المختلفة، رغم أنه حاول عرض خدماته أكثر من مرة.

 

ولا تعد هذه المرة الأولى التي ينتقد بها مضحي النصر، إذ خرج من قبل مؤكدًا ندمه على ارتداء قميص العالمي، وأنه لو عاد به الزمن للوراء لفضل الانتقال للهلال.

 

واتهم الدوسري مسؤولي النصر بإجباره على الاعتزال، بعدما أخطروه بعدم الحاجة لخدماته، لكنهم اشترطوا عليه الانتقال لأندية معينة، وهو ما رفضه، ليقرر الاعتزال بعدها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا