اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

جابر يتفقد الفرقة الثالثة مشاة بشندي

إطلع عضو مجلس السيادة الانتقالي مساعد القائد العام الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر على الأوضاع الأمنية بولاية نهر النيل خطط قادة الفرق العسكرية وحكومة الولاية والتنسيق المشترك بينهم لحفظ الأمن والإستقرار بالولاية وفقا لسونا.
واثني سيادته لدى مخاطبته اليوم ضباط وضباط صف وجنود الفرقة الثالثة مشاه شندي والمستنفرين، على الروح القتالية العالية والانسجام التام بين جميع المكونات العسكرية للفرقة دفاعا عن الأرض والعرض في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة .
وحيا مجاهدات قادة الفرق والوحدات العسكرية والقوات النظامية الأخري، مثمنا إنضمام ضباط القوات المشتركة وضباط وجنود الفرقة ١٥ واللواء السابع وجهاز المخابرات العامة للفرقة الثالثة مشاه مؤكدا أن الإنتصار حليف القوات المسلحة وقد بات قريبا. وحيا سيادته وقوف الشعب السوداني ودعمه ومساندته للقوات المسلحة والقتال معها في خندق واحد وتحمله لتداعيات الحرب التي تخوضها القوات المسلحة لحفظ كرامته وأرضه وعرضه.

اليوم التالي

كانت هذه تفاصيل خبر جابر يتفقد الفرقة الثالثة مشاة بشندي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا