الارشيف / اخبار العالم

أبو ناضر: الموازنة ستقرّ بكلّ عوراتها بكلمة صُدّق وبرفع الأيدي

علّق رئيس جمعية نورج الدكتور فؤاد أبو ناضر على مناقشة مشروع قانون الموازنة تحت قبّة البرلمان بالقول :"اسمع نواب الأمّة تفرح...جرّبهم تحزن. لا عبارة أكثر تعبيراً ودقّة عن واقع حال الدولة المهترئة والعاجزة بسبب عجزهم عن الزام الحكومة تنفيذ القوانين والخطط الإصلاحية والبرامج الانقاذية. في النهاية، سوف تقرّ الموازنة بكلّ عوراتها. أما عمليات التجميل التي تخضع لها، فهي تهدف إلى تخدير الشعب، وليس إلى تحسينها وجعلها صالحة وقادرة على تحقيق النمو وتخفيف العجز ومنع الانهيارات المالية والحدّ من الافلاسات في القطاع الخاص".

واضاف :"ما زال السياسيون يحكمون لبنان بفظاظة وتحدٍ لإرادة الناس. يتبادلون الأدوار والتهم بالتراشق الإعلامي فقط. وفي نهاية الجولة، تُطرق المطرقة:صُدّق برفع الأيدي."

كانت هذه تفاصيل خبر أبو ناضر: الموازنة ستقرّ بكلّ عوراتها بكلمة صُدّق وبرفع الأيدي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا