الارشيف / اخبار العالم

بري بحث مع وزير خارجية فرنسا بالأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والمستجدات السياسية والميدانية

التقى رئيس مجلس النّواب ​نبيه بري​، في عين التّينة، وزير الخارجيّة الفرنسيّة ستيفان سيجورنيه، وتناول البحث تطوّرات الأوضاع العامّة في ​لبنان​ والمنطقة، والمستجدّات السّياسيّة والميدانيّة، جرّاء مواصلة العدوان الإسرائيلي على ​قطاع غزة​ ولبنان.

حضر اللّقاء كلّ من: السّفير الفرنسي لدى لبنان هيرفيه ماغرو، مديرة أفريقيا الشّماليّة والشّرق الأوسط في الخارجيّة الفرنسيّة ​آن غريو​، عدد من المستشارين في الخارجيّة الفرنسيّة، ومستشار رئيس المجلس محمود برّي.

وكان برّي قد تابع الأوضاع العامّة والمستجدّات السّياسيّة خلال لقائه رئيس حكومة تصريف الأعمال ​نجيب ميقاتي​، الّذي أكّد بعد اللّقاء أنّ "التّشاور في هذه المرحلة ضروري، بل أكثر من ضروري".

كانت هذه تفاصيل خبر بري بحث مع وزير خارجية فرنسا بالأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والمستجدات السياسية والميدانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا