الارشيف / اخبار العالم

ألكسندر ستوب يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية بفنلندا

أعلن ألكسندر ستوب، من حزب الائتلاف الوطني الذي ينتمي إلى تيار يمين الوسط، فوزه في جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية في فنلندا، بعد فرز 93.9 في المئة من الأصوات.

وأعلنت وزارة العدل أن النتائج الأولية أظهرت حصول ستوب على نحو 52.7 في المئة من الأصوات.

وأظهرت النتائج الأولية، بعد فرز 63.2 في المئة من الأصوات، أن عضو حزب الخضر الليبرالي، بيكا هافيستو، حل في المركز الثاني بنسبة 47.3 في المئة.

وحصد ستوب، رئيس الوزراء السابق، 27.2 في المئة من الأصوات في الجولة الأولى من الانتخابات في 28 كانون الثاني، متقدماً على هافيستو الذي حصل على 25.8 في المئة.

وبعد إعلان النتائج الأولية، قال ستوب: "بداية جيدة للغاية. لديّ شعور جيد في الوقت الحالي، ولكن هناك الكثير من الأصوات التي يتعين فرزها". كما حافظ هافيستو على تفاؤله، قائلاً: "متأخرون قليلاً، ولكن يمكننا إحراز تقدم".

كانت هذه تفاصيل خبر ألكسندر ستوب يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية بفنلندا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا