اخبار العالم

قوى الامن عمّمت صورة الموقوفين "Jovi" و"Appo" لقيامهما بالتعدّي جنسيًّا على العديد من القُصَّر

عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة الموقوفين: ج. م. (مواليد عام 1979، لبناني) المُلقّب بـ "Jovi" وع. ك. (مواليد عام 1979، لبناني) المُلقّب بـ "Appo الذي تبين بحسب اعترافات الضحايا والموقوفين، قيامهما بالتعدّي جنسيًّا على العديد من القُصَّر، منهم من لا تزال هويّته مجهولة حتّى اللحظة".

وطلبت المديريّة العامّة ممّن وقع ضحية أعمالهما، الاتّصال بمكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة على الرقم: 293293/01، للإدلاء بما لديهم من معلومات، مؤكدةً أنّ "المعلومات المتعلّقة بالضحايا ستبقى سريّة للغاية، وطيّ الكتمان".

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الامن عمّمت صورة الموقوفين "Jovi" و"Appo" لقيامهما بالتعدّي جنسيًّا على العديد من القُصَّر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا